اتبع نظام الروليت هذا

نفس الكتلة

قداس ايجال هو نظام رهان آخر من الروليت بدون تقدم إيجابي أو سلبي. كل رهان تضعه هو نفسه بغض النظر عن نتيجة الدوران. من المهم الإشارة إلى أنه لا يمكن استخدام قداس ايجال بشكل فعال إلا للرهانات الداخلية.

قبل البدء في لعب الروليت ، عليك اختيار رقم والمراهنة عليه حتى تفوز. يمكنك القيام بذلك طالما أردت. قبل أن تبدأ اللعب ، يجب أن تكون على دراية بأنك ستواجه عددًا من خطوط الخسارة أثناء لعبك ، متبوعة بعدد من الأشرطة الفائزة ، والعكس صحيح.

التفاصيل المهمة الأخرى هي أن قداس ايجال ليس هو النظام الأنسب للعبة طويلة المدى. يستخدم النظام بشكل رئيسي للعب الحقول الداخلية.

مشاهدة الغلاية

مشاهدة المرجل تعني “مشاهدة الروليت”. لا يعتمد النظام على تقدير رياضي معقد. اعتراضك هو عمل تنبؤ صحيح للمكان الذي ستسقط فيه الكرة. هذه الأخيرة ليست مهمة سهلة بالنظر إلى العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. يجب عليك تحديد سرعة عجلة الروليت وموقع انطلاق الكرة. من المعتقد بشكل عام أنه لا توجد وسيلة للتأثير على نتيجة الدوران ، لكن في بعض الأحيان تؤثر أشكال الماس الصغيرة على النتيجة النهائية.

إذا كنت تنوي استخدام مشاهدة الغلاية ، فعليك أن تكون قادرًا على التصرف بسرعة. للحصول على أفضل النتائج ، يُنصح بوضع رهانك في أقرب وقت ممكن. هذا يجعل من الأسهل بالنسبة لك الانتباه إلى الدراجة واتخاذ القرار الصحيح.

اللاعبون الذين يفضلون مشاهدة الغلاية مدعوون للعب “المراهنة الفرنسية”. يهدف هذا النوع الأخير من المراهنة إلى تغطية قسم معين من عجلة الروليت. باختصار ، يمكنك أخذ عدة أرقام بجوار بعضها وتراهن عليها.

طحن أوسكار

طحن أوسكار هو نظام مراهنات الروليت ، المعروف أيضًا باسم نظام “حتى يصل لك للجانبين”. إذا كنت ترغب في استخدامه ، فيجب أن تراهن بشكل ثابت إذا خسرت وتضاعف رهانك إذا فزت. مع أوسكار طحن ، لا يمكنك المراهنة أكثر مما تحتاج إلى تعويض الخسائر التي تكبدتها بالفعل.

افترض أنك تراهن على اللون الأحمر وتعاني من ثلاث خسائر متتالية ، يليها فوزان وخسارة واحدة وفوز آخر. إذا راقبت أرباحك وخسائرك ، فستجد أن النظام غير مناسب على المدى الطويل ، لأنه يجلب لك المزيد من الخسائر أكثر من الأرباح.

نظام شوتويل

تعود التسجيلات الأولى لنظام أطلق النار جيدا إلى الثمانينات وتحظى بشعبية كبيرة بسبب الاستراتيجية التي يقدمها. يهدف نظام أطلق النار جيدا إلى تغطية بعض الأرقام التي تنقسم إلى 5 وحدات بحد أقصى. افترض أنك وضعت شريحة على مجموعة من 6 أرقام من 1 إلى 6. كما وضعت شريحة على 20 و 26 و 8 و 10. بغض النظر عن مكان هبوط الكرة ، فإن أسوأ سيناريو هو امتلاك 3 جيوب من رقم واحد تراهن عليه .

راهن على دراجة متحيزة

لا يوجد شيء مثل الروليت مثالية تماما. على العكس من ذلك ، لديهم أوجه قصور ضئيلة والتي تسببت في استدعاء اللاعبين “عجلات متحيزة”. هذه العيوب يمكن أن تؤثر على نتيجة الدوران. ومع ذلك ، تراقب الكازينوهات عن كثب الأرباح مع كل دورة وتدور بسرعة في تحديد العجلات الملتوية. لذلك ، فإن فرص إصابة عجلة خاطئة ضئيلة جدًا.