استراتيجية ماكينات القمار

إذا كنت تبحث عن استراتيجية لآلات القمار ، اسمح لنفسك بخيبة أمل من البداية: لا توجد استراتيجية لآلات القمار. هناك سبب يجعل الكازينوهات تحصل على معظم مكاسبها من ماكينات القمار ، وذلك لأن المقامرة تفضل دائمًا المنزل على المدى الطويل.

بدلاً من ملء رأسك بالخرافات والتفكير بالتمني ، تهدف هذه المقالة إلى التركيز على طرق معقولة لتوفير المال أثناء لعب ماكينات القمار ، وكذلك تبديد عدد من الخرافات ، وأنا أعلم أنها ليست مثيرة مثل طريقة لعبة رائعة واحدة ، ولكن أعتقد أنه من الأفضل أن نكون واقعيين بشأن موقف ما بدلاً من النظر إلى نظارات العالم الوردي (لجون كونلي).

وأوضح مولد الأرقام العشوائية

جميع ماكينات القمار لديها مولد رقم عشوائي ، سواء الأرضي أو عبر الإنترنت. يعمل هذا الجهاز بدقة الكمبيوتر ويولد أرقامًا بمعدل مئات أو آلاف المجموعات في الدقيقة. بمجرد الضغط على مقبض الدوران ، يسجل عشوائي عدد المولدات أحدث الأرقام ويقارنها بالرموز المقابلة على بكرات. تم تحديد النتيجة بالفعل داخليًا قبل بدء تدوير أسطوانات الحبر.

بينما يتم وزن بعض الرموز لتظهر بشكل متكرر أكثر من غيرها ، فإن المجموعات عشوائية تمامًا ولا يمكن أن يتنبأ بها العقل البشري. كل دورة تدور مستقلة عن الأخرى ، مما يعني أن ماكينات القمار لا تحصل على الساخن أو البارد. إذا فازت لعبة بالجائزة الكبرى الكبيرة قبل خمس دقائق ، يمكنك التحكم في الجهاز واستخدام نفس الفرصة الرياضية (إن لم تكن محتملة) لضرب الفوز بالجائزة الكبرى.

أفضل استراتيجية لآلات القمار

بلا شك ، فإن أفضل إستراتيجية لأجهزة القمار هي ببساطة تجنب ماكينات القمار لصالح ألعاب الكازينو الأخرى. ماكينات القمار هي واحدة من أسوأ الرهانات عندما يتعلق الأمر بفرص الفوز ، وحقيقة أن نسبة العائد على الاستثمار عادة ما تبقى سرية لا يهم.

لا توجد ماكينات ماكينات القمار في العالم تقدم استردادًا بنسبة 100٪ ، مما يعني أن جميع الألعاب مبرمجة لتلقي أموال أكثر مما تدفع. هذا يعني أن أي شخص يلعب لفترة كافية سوف يخسر. لذا تجنب ذلك تمامًا أو حقق ربحًا بمجرد حصولك على فرصة لربح لائق.

استنتاج

كما قد تكون فهمت حتى الآن ، لا توجد استراتيجية لآلة القمار التي يمكنك استخدامها للتغلب على المنزل باستمرار. ربما هناك الكثير للتفكير فيه ، لا توجد استراتيجية يمكنها حتى ضمان نقطة التعادل واللعب بها.

بمجرد وضع أموالك في فتحة ، اترك النتائج إلى حظ انسة. وبينما يبتسم كيان الزئبق هذا أحيانًا للاعبين ، يمكن أن يكون أيضًا محبًا تقريبيًا يحب في بعض الأحيان تفريغ الحسابات المصرفية وتدمير الأرواح. تعال وفكر في الأمر ، ليدي لاك هي في الواقع نوع من الأحمق.

الإستراتيجية الوحيدة المضمونة التي تعمل بنسبة 100٪ هي: عدم تشغيل ماكينات القمار. لا تزال الفرص متاحة للمنزل ، ويمكن حتى التخلص من سلسلة الفوز المتتالية من خلال اللعب بفئات أعلى. إذا كنت تريد حقًا تحقيق ربح في الكازينو ، فإنني أوصي بلعب بوكر الفيديو لأن هذه هي اللعبة الوحيدة التي تمنح اللاعب ميزة رياضية في ظل الظروف المناسبة.

إذا كنت تستمتع بقليل من المرح وتريد أن تحاول الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة ، فليس من الخطأ إنفاق بضعة دولارات على ماكينات القمار من وقت لآخر. فقط احتفظ بالعقلية الصحيحة ، ركز على المرح وشاهد جميع المكاسب على أنها مكافأة جيدة لاستكمال الجلسة.