فيما يلي بعض الاستراتيجيات والأساطير التي يجب تجنبها في ماكينات القمار

العب دائمًا الحد الأقصى لعدد العملات – يقترح العديد من الخبراء تشغيل أكبر عدد ممكن من العملات لأن بعض الجوائز ليست متاحة إلا إذا كنت تخاطر بحد أقصى للمبلغ. إذا كنت لا تستطيع ذلك ، فإنهم يقترحون الانتقال إلى الفئة التالية.

ومع ذلك ، هذه ليست أفضل استراتيجية. عادة ، ستفقد أقل من 1 ٪ من العائد المحتمل إذا لعبت أقل مبلغ مع أعلى قيمة اسمية ، في حين أن التحول إلى قيمة اسمية أقل سيكلفك أكثر من 1 ٪.

بالطبع أنت مرتبك إذا كنت قد حصلت على الفوز بالجائزة الكبرى وتفويتها لأنك لم تلعب الحد الأقصى لعدد العملات. ومع ذلك ، إذا راهنت على الجوائز لجني الأرباح ، فأنت في مشكلة بالفعل.

الطاقم الاستشاري

يعتقد بعض اللاعبين أن موظفي الكازينو يعرفون أكثر ماكينات القمار المربحة لأنهم يقضون يومًا كاملًا في الآلات. يرجى ان نتوقف لحظة والتفكير في هذا البيان. إذا كان لدى النادلات بالفعل عدد من الآلات التي ستحقق ربحًا منهجيًا للاعب ، فسيكونون مشغولين بضخ الأموال في الجهاز بدلاً من انتظار يديك وقدميك. كما قلت ، يتمتع المنزل بميزة على الجميع … حتى على موظفيه.

موقع ماكينات القمار

غالبًا ما يتفق اللاعبون في الكازينوهات الأرضية على الاعتقاد الخاطئ بأن ماكينات القمار الأكثر ربحًا توضع بالقرب من أبواب ومعابر الكازينو لجذب شركات إضافية. أولاً ، يتم وضع ماكينات القمار بشكل عشوائي على أرضية الكازينو. ثانياً ، لا يتعين على الكازينو استخدام مثل هذه التكتيكات لجذب أعمال إضافية. كما قال الصوت غير المجسم في مجال الأحلام ، “إذا قمت ببنائه ، فسوف يأتي”.

لا يوجد أي ارتباط بين الوقت وآلة القمار الفائزة

هناك فكرة خاطئة أخرى شائعة مفادها أن ماكينات القمار من المرجح أن تدفع في أوقات معينة من اليوم أو خلال المناسبات الخاصة. لا يلاحظ عشوائي عدد المولدات ما إذا كانت الظهيرة أو منتصف الليل أو الأربعاء أو يوم الكسوف القمري. إنه يهتم بشؤونه كما هو الحال دائمًا ، هذا ما يجب عليك فعله بدلاً من الوقوع في حب الفولكلور وقصص النساء المسنات.

أسطورة العملة الساخنة

بعض البلهاء الفقراء يلتزمون بفكرة أن العملة الساخنة وضعت في آلة الأرض يوفر فرصة أفضل للفوز. آمل ألا تكون قد جربت هذا التكتيك أبدًا لأنه لا يوجد شيء أبعد من الحقيقة.

لا يقدم مولد الأرقام العشوائية أي معلومات حول درجة حرارة الغرفة ، وحتى لو كان هذا صحيحًا ، فإنه بالتأكيد لن ينطبق على الألعاب عبر الإنترنت. إذا كنت تريد أن تبدو مبتدئًا مطلقًا في كازينو ، فرك كل قطعة معدنية بقوة بين أصابعك قبل إدخالها في الجهاز.

استرداد أسطورة 75٪

بفضل عرض المقامرة الخاطئ الذي أجرته قناة السفر قبل عدة سنوات ، فإن العديد من اللاعبين لديهم اعتقاد خاطئ بأن معظم ماكينات القمار ستحصل على نسبة تعويض قدرها 75٪. إذا شاهدت هذه الحلقة أو حصلت على تفاصيل عنك من صديق مذعور ، فيرجى التأكد من أن المعلومات غير صحيحة.

الحقيقة هي أن معظم ماكينات القمار مبرمجة لتسديد ما بين 87 ٪ و 97 ٪ من الأموال المستثمرة فيها. يجب أن تصل نسبة ماكينات القمار الرخيصة إلى حوالي 85٪ ، كما يجب أن تكون مطمئنة لمعرفة أن معظم شركات الألعاب لديها الحد الأدنى من المتطلبات لمنع الكازينوهات من تعيين فتحاتها لأرقام منخفضة يبعث على السخرية.

عندما تلعب عبر الإنترنت ، يمكنك أن تبرز من زملائك الدنيويين. عادة ما تكون مبرمجة في فتحات الإنترنت مع نسبة مئوية أعلى مجموع الاسترداد للحفاظ على العملاء من المرافق المادية والبقاء في المنافسة مقارنة مع غيرها من مواقع الألعاب الافتراضية.

ماكينات قمار الدولار

هل تتذكر حلقة لعبة قناة السفر الرائعة التي ذكرتها في الإدخال الأخير؟ حسنًا ، يدعمون أيضًا فكرة أن فتحات الدولار تمنح اللاعبين أفضل الفرص الممكنة بين ألعاب الكازينو. يجب أن يكون أي شخص وافق على هذا في البرنامج النصي قد تلقى رحلة محاكاة إلى لاس من كازينو فاخر ، حيث من المحتمل أن يكون قد قام بتنظيف الشخص في غضون ساعات قليلة.

إن فكرة حصولك على فرص أفضل للفوز بفتحات بالدولار عن طريق البوكر عبر الفيديو فكرة سخيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بعض الرهان الفضلات والروليت متفوقة على اللاعب. مع النظام الكبير ، أصبحت ماكينات القمار بالدولار على رأس القائمة من حيث الاحتمالات. قد يختلف المليونير التقدمي الفوري ، لكن هذه الأحداث نادرة.