لعبة ورق (لا ، ليس هذا)

هذه هي النسخة الحديثة من المجانين الثمانية ، أو ضربت جسديا مع أكبر عدد ممكن من المهرجين.

أعط خمس أو سبع بطاقات لكل منها إذا كان هناك ثلاثة أو أربعة فقط منكم. ضع بقية البطاقات لأسفل على الطاولة واقلب البطاقة العلوية لتكوين كومة تجاهل. يذهب اللاعب إلى يسار التاجر أولاً. يجب أن تتبع اللون أو الترتيب ، ولكن يمكن لأي لاعب وضع سلسلة أو تشغيل أطول فترة ممكنة ، بشرط تطابق صفوف البطاقات عند التبديل من لون إلى آخر. على سبيل المثال ، إذا كانت كومة الرفض تتألف من خمسة قلوب ، فيمكنك لعب سباق مثل هذا: خمسة أشجار البستوني ، ستة البستوني ، ستة أندية ، ستة الماسات ، سبع الماسات ، سبعة أندية. إذا لم يتمكن اللاعب من المشي ، فإنه يأخذ البطاقة العليا من كومة المرتجعة.

البطاقات البرية هي كالتالي

الثمانية تجعل اللاعب التالي يفوت فرصة (اثنين يرتكب خطأان ، وما إلى ذلك) ، ويعكس الملك اتجاه اللعبة ، ولكن يجب أن يلعب كلاهما بالترتيب الصحيح أو الترتيب. أجاد يتغير لونه ويمكن لعبه على أي شيء. إذا لعبت اثنين ، يتخطى اللاعب التالي دوره ويأخذ اثنين بدلاً من ذلك ، إلا إذا كان يمكنه أيضًا لعب اثنين. في هذه الحالة ، يجب أن يأخذ اللاعب إلى يساره أربعة. لكن القاعدة “مأخوذة في اثنين” تنطبق أيضًا ؛ المقابض السوداء تجعل اللاعب التالي يحصل على خمس أوراق ، ولكن يمكن لعب ورقتين بمقابض سوداء. يعني هذا بالطبع أنه يمكن إجبار شخص ما على أخذ 18 بطاقة من كومة التخلص في الوقت نفسه (أربعة مقابض واثنين من المقابض السوداء). شرط الخروج الوحيد هو وضع مقبس أحمر يلغي المقبس الأسود ، ولكن ليس اثنين. تذكر أنه يجب وضع البطاقات الأولى أو كليهما التي تم لعبها على بطاقة اللون الصحيح.

والآن إلى بطاقة الطاقة الأخيرة

الملكة. في كل مرة تسقط فيها سيدة ، يجب عليك تغطيتها ببطاقة مختلفة ، ولكن يمكن أن تكون أي بطاقة. ونظرًا لأن الهدف هو التخلص من البطاقات الخاصة بك وهذا قد يفتح طرقًا جديدة ، فهذه قاعدة ذكية بالفعل. ما زلت معي؟

أكثر قليلا للتعلم. إذا تمكن أي لاعب من الفوز في المباراة في حركته التالية ، فيجب عليه أن يقول “البطاقات النهائية” أو يطرقها على الطاولة. إذا فشلوا في ذلك ، فلن يتمكنوا من الذهاب في الرحلة التالية ، لكن يجب عليهم إيداع بطاقاتهم أو بطاقاتهم وجمع واحدة بدلاً منها. إذا اتصلوا ، يمكنهم الفوز في رحلتهم القادمة.

كيف يمكنك التوابل

هناك العديد من الاختلافات الإقليمية ، لذلك من المحتمل أن تضطر إلى حل وسط. يقول البعض أنه لا ينبغي خلط الاثنين والأولاد ، بينما يعتقد البعض الآخر أنه إذا لم يتمكن اللاعب من الذهاب إلى هناك ، فيجب أن يلتقطوا حتى يضعوا ورقة يمكن لعبها. إذا أصبحت اللعبة خطيرة حقًا ، فاطلب من اللاعبين أخذ ورقتين وأخذ بطاقة واحدة في كل مرة يرتكبون فيها خطأ لعرضهم على المجموعة بطريق الخطأ. إذا أصبحت اللعبة مخيفة ، فاعتمد قاعدة “معدل العائد”. يمكن إعادة اللاعب الذي ذهب إلى اللعب إذا دفع اللاعب الموجود أمامه (على يمينه) لاعبين أو لعبة ورق في الجولة التالية. يمكنك أيضًا تعيين القواعد بحيث لا يمكن للاعبين الخروج من اللعبة باستخدام بطاقات الطاقة أو بطاقات “العضلات” ، كما يود البعض الاتصال بها.

أفضل النصائح

محاولة تهدف تسديدة الخاص بك على لاعب مؤسف. لن يساعدك ذلك على الفوز ، لكنه أكثر تسلية.

كيف أتألم؟

لا يمكن للاعب الذي تختاره أو تحضره من بين الأموات التحدث إليك لبضعة أيام.