ما هي لعبة ورق أو طبيعية

العوامة أو العوامة الطبيعية ما مجموعه 21 في أول ورقتين. حتى لعبة ورق هي بطاقة وكل بطاقة من أصل عشرة ، بشرط إضافي أن تكون هاتان البطاقتان الأوليان. على سبيل المثال ، إذا قمت بتقسيم زوج من الأصوص ثم قمت برسم بطاقة عشرات من واحدة من النقاط ، فهي ليست لعبة ورق ، ولكن إجماليها 21 لعبة.

الفرق مهم لأن الفوز في لعبة البلاك جاك يدفع للاعب من 3 إلى 2. رهان قدره 10 دولارات يفوز بـ 15 دولارًا في حالة قيام اللاعب بسحب لعبة ورق. يفوز لاعب البلاك جاك على أي تاجر بخلاف البلاك جاك ، بما في ذلك ثلاث بطاقات أو أكثر من 21 تاجر. إذا كان لدى اللاعب والتاجر لعبة ورق ، فإن اليد تكون بمثابة ربط أو دفع.

يقوم الموزع عادةً بدفع رهان لعبة ورق الفائز فورًا عندما يحين دورك. في الألعاب السرية ، هذا يعني أنه يجب عليك إظهار لعبة البلاك جاك في هذه المرحلة. قد تؤجل بعض الكازينوهات دفعات البلاك جاك حتى نهاية توزيع الورق إذا كان لدى التاجر 10 بطاقات ولم يبحث عن تاجر البلاك جاك. تحقق الكازينوهات الأخرى مع البطاقات التي تقل عن 10 سنوات وكذلك مع بطاقات الآس وبالتالي ستدفع لعبة ورق على الفور.

ومع ذلك ، إذا حصلت على لعبة ورق ، اقلب البطاقات وابتسم. يحدث هذا مرة واحدة فقط كل 21 يدًا ، لكنه جزء كبير من المتعة.

ضرب والوقوف

القرار الأكثر شيوعًا الذي يتعين على اللاعب اتخاذه أثناء اللعبة هو سحب بطاقة أخرى (“ضرب”) أو التوقف عند الإجمالي الحالي (“الحالة”).

سيُطلب منك إرسال إشارات يدوية بدلاً من مجرد الإبلاغ عن “الزيارات” أو “الحالة” إلى الوكيل. هذا يعمل على إزالة الغموض أو الغموض في التحديد ودعم كاميرات المراقبة في كل مكان. إذا تجاوزت سن الـ 21 عامًا أو تمثال نصفي ، فسيسترد الموزع الرهان ويزيل البطاقات الخاصة بك على الفور من الطاولة.

تعتمد كيفية الإشارة إلى نيتك لدى التاجر على أسلوب اللعب الذي تلعبه

إشارات اليد في مجموعة الأحذية

في لعبة الأحذية المفتوحة ، تشير إلى أنك تريد بطاقة أخرى من خلال النقر على الطاولة خلف البطاقات بإصبع واحد.

إذا قررت الاستيقاظ ، ما عليك سوى تحريك يدك بحركة أفقية على البطاقات الخاصة بك.

تذكر أنه لا يمكنك لمس البطاقات في هذا النمط من اللعب.

إشارات يدوية في اللعبة المحمولة

في اللعبة المخفية ، تبدو مختلفة قليلاً. أنت تحمل أول ورقتين بيد واحدة.

لإبلاغ الموزع أنك تريد سحب بطاقة أخرى في يدك ، قم بخدش اللوح بأسفل البطاقات. انظر أولاً إلى لاعب آخر لترى كيف يعمل. سيقوم الموزع بتوزيع بطاقاتك الإضافية على الطاولة قبل الرهان. اترك هذه البطاقات على الطاولة ، لكن أضفها عقلياً إلى إجمالي قيمة يدك. إذا تجاوزت 21 عامًا ، فما عليك سوى رمي البطاقتين وجهًا لأعلى على الطاولة. سوف يستعيد التاجر حصتك ويضع يدك.

إذا قررت الاستيقاظ ، فقم بتمرير البطاقتين اللتين تحتفظ بهما أسفل الرقائق في دائرة المراهنة. يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء في المرات القليلة الأولى. لا تأخذ الرهان لوضع البطاقات تحتها. تذكر أنه بمجرد توزيع البطاقات ، لم يعد بإمكانك لمس العلامات في دائرة. ببساطة اسحب زاوية البطاقات تحت الرقائق.

إن وصف هذه الحركات يعقدها. لست كذالك. فقط انتبه لما يفعله اللاعبون الآخرون وسوف تتكيف تمامًا.